عادت مساء اليوم الثلاثاء إلى نواكشوط وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة سيسة منت الشيخ ولد بيده قادمة من جمهوربة العراق الشقيقة بعد أن شاركت في الاحتفالات المخلدة لبغداد عاصمة للثقافة العربية.
وأشادت السيدة الوزيرة في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء بما حظيت به من اهتمام خلال وجودها في هذا البلد الشقيق مؤكدة بالمناسبة على ماتمتاز به العلاقات العراقية الموريتانية في الوقت الراهن من عمل ثقافي جاد.
وأضافت أنها تلقت دعوة من نظيرها العراقي للمشاركة في الاسبوع الثقافي العراقي الذي سينظم في شهر مايو القادم في العراق.
وكانت الوزيرة مرفوقة خلال هذا السفر بالسيد محمد ولد أحمد ولد الميداح،مكلف بمهمة بالوزارة وعدد من الفاعلين في القطاع.
الموضوع الموالي