أدى والي لبراكنه السيد اسلمو ولد سيدي اليوم الاثنين زيارات لمقاطعات أمباني وبابابى وبوغى في إطار زيارات الاطلاع والتفقد لاحوال المواطنين عقد خلالها اجتماعا موسعا أكد فيه على أهمية التوجه الى مراكز الاحصاء بغية التقييد في السجل الوطني للاحصاء والحصول على وثائق وطنية مؤمنة وسحب بطاقات التعريف.
وحث الفاعلين في المجتمع المدني للقيام بحملات تحسيسية حول هذا المجال مؤكدا حرص السلطات على ان يشمل كافة المواطنين كما تعهد بتقديم ما يمكن تقديمه من التسهيلات مع الحرص التام على تحديد الهوية.
وتعرض في كل المناطق المزورة للسياسة المتبعة في صندوق الايداع والتنمية على مستوى الولاية والمراحل التي وصلصت اليها مبرزا ما رافقها من الدقة والشفافية في العمل.
واستمع الوالي الى مشاكل المواطنين حيث رد رؤساء المصالح على كافة الاستشكالات.
وكان الوالي مرفوقا برؤساء مصالح أمنية وإدارية وفاعلين في المجتمع المدني.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي