AMI

الوزير الأول يترأس اجتماعا للجنة الوزارية للصرف الصحي فى نواكشوط

ترأس الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف زوال اليوم الثلاثاء بقاعة الإجتماعات بالوزارة الأولى اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بالصرف الصحي لمدينة نواكشوط.
وتم خلال الإجتماع الوقوف على مستوى تقدم العملية والتأكيد على أهمية التنسيق فى انجاحها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد