الوزير الأول يترأس اجتماعا للجنة الوزارية للصرف الصحي فى نواكشوط
ترأس الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف زوال اليوم الثلاثاء بقاعة الإجتماعات بالوزارة الأولى اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بالصرف الصحي لمدينة نواكشوط.
وتم خلال الإجتماع الوقوف على مستوى تقدم العملية والتأكيد على أهمية التنسيق فى انجاحها.