AMI

رئيس الجمهورية يستقبل الممثل الخاص لأمير دولة قطر

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاحد في القصر الرئاسي في نواكشوط سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني.
وجرى الاستقبال بحضور السيد احمد ولد باهية وزير الدولة للتهذيب الوطني والتعليم العالي والبحث العلمي والسيد حمادي ولد حمادي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والسيد اسلكو ولد احمد ازيد بيه مدير ديوان رئيس الجمهورية كماحضر الاستقبال الدكتور خالد محمد العطية وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري والسيد محمد بن كردى طالب المري، سفير دولة قطر في موريتانيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد