AMI

وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية يتوجه إلى السودان

غادر السيد سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية نواكشوط فجر اليوم الجمعة متوجها إلى السودان.
وسيشارك الوزير في العاصمة السودانية الخرطوم، في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية التي ستلتئم هناك في الفترة ما بين 31 مارس الجاري و ال 4 من إبريل المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد