غادر السيد سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية نواكشوط فجر اليوم الجمعة متوجها إلى السودان.
وسيشارك الوزير في العاصمة السودانية الخرطوم، في الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية التي ستلتئم هناك في الفترة ما بين 31 مارس الجاري و ال 4 من إبريل المقبل.