اختتمت مساء أمس الأربعاء بنواكشوط أعمال الدورة الثانية لشبكة النساء الإفريقيات المنتخبات محليا المنظم من طرف بلدية تفرغ زينة.
وأكد الأمين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيد محمد محمود ولد اباه ولد سيد ابات في كلمة له بالمناسبة على اهمية المنتدى الذي يشكل مكسبا جديدا للمرأة الموريتانية إلى جانب المكتسبات التي تحققت لها في ظل قيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وحرصه على فتح المجال أمام المرأة الموريتانية للعب دورها في ترقية المجتمع.
وأشاد باهمية التوصيات والنتائج التي توصل إليها المشاركات في جلسات عمل المنتدى المكثفة والنقاشات المعمقة.
وأكد أن قطاعه لن يدخر جهدا في تحقيق ما يتعلق بموريتانيا من هذه التوصيات والدفع بمسيرة ترقية المرأة الإفريقية إلى الأمام.
الموضوع السابق