AMI

رئيس المحكمة العليا يستقبل بعثة من اللجنة الافريقية لحقوق الانسان

استقبل رئيس المحكمة العليا، السيد السيد ولد الغيلاني اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط بعثة من اللجنة الإفريقية لحقوق الإنسان برئاسة رئيسة اللجنة، السيدة كاترين دوبي آتوكي.
وتناول اللقاء بحث اوجه التعاون بين المحكمة العليا ولجنة حقوق الإنسان الإفريقية خاصة في مجال حقوق الإنسان وعمل السلطات القضائية في موريتانيا على احترام القوانين المتعلقة بذلك وتطبيقها نصا وروحا.
وحضر المقابلة الأمين العام للمحكمة العليا، السيد أحمد ولد أباه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد