رئيس الجمهورية يستقبل السفير الاسباني 2:51 مساءً | 19 مارس 2012 استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الاثنين في القصر الرئاسي بنواكشوط سعادة السيد آلنسو ديسكويلار مازاريدو سفير المملكة الاسبانية في موريتانيا. وتم خلال الاستقبال استعراض مختلف اوجه التعاون القائم بين موريتانيا واسبانيا. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)