AMI

تدشين معرض تجاري في نواكشوط بمناسبة العيد الدولي للمرأة

اشرف الأمين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيد محمد محمود ولد اباه ولد سيد ابات باسم وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة صباح اليوم الجمعة في نواكشوط على تدشين معرض تجاري منظم من طرف مبادرة نسائية بمناسبة العيد الدولي للمرأة.
وفي كلمة له بالمناسبة ثمن الأمين العام مبادرة المجموعة وحثها على الجد والمثابرة من أجل حصول كل مواطن على البضاعة التي يريدها بأسعار مخفضة.
ومن جهتها أوضحت السيدة لالة بنت عبدات، مسؤولة المبادرة أن مبادرة المجموعة
تهدف إلى تمكين كل بيت موريتاني من الحصول على مواد جيدة وبأسعار مخفضة.
وأشارت إلي أن البضائع المعروضة مكونة من مواد غذائية وأحذية وحقائب يدوية وحلي وأدوات منزلية.
وحضرت حفل الافتتاح عمدة تفرغ زينة السيدة فاطمة بنت عبد المالك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد