اشرف الأمين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيد محمد محمود ولد اباه ولد سيد ابات باسم وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة صباح اليوم الجمعة في نواكشوط على تدشين معرض تجاري منظم من طرف مبادرة نسائية بمناسبة العيد الدولي للمرأة.
وفي كلمة له بالمناسبة ثمن الأمين العام مبادرة المجموعة وحثها على الجد والمثابرة من أجل حصول كل مواطن على البضاعة التي يريدها بأسعار مخفضة.
ومن جهتها أوضحت السيدة لالة بنت عبدات، مسؤولة المبادرة أن مبادرة المجموعة
تهدف إلى تمكين كل بيت موريتاني من الحصول على مواد جيدة وبأسعار مخفضة.
وأشارت إلي أن البضائع المعروضة مكونة من مواد غذائية وأحذية وحقائب يدوية وحلي وأدوات منزلية.
وحضرت حفل الافتتاح عمدة تفرغ زينة السيدة فاطمة بنت عبد المالك.
الموضوع السابق
الموضوع الموالي