AMI

وزير التعليم الاساسي يجتمع بمعاون وزير التربية السوري

عقد السيد احمدو ولد ادي ولد محمد الراظي وزيرالتعليم الاساسي زوال اليوم الثلاثاء بمكتبه اجتماعا مع السيد محمد محمود محمد، معاون وزير التربية السوري .
وتناولت المحادثات علاقات التعاون القائم بين البلدين في مجال التعليم الاساسي والسبل الكفيلة بتعزبزه .
واستعرض وزير التعليم خلال اللقاء طبيعة هذه العلاقة التي تربط موريتانيا وسوريا اللتين تجمعهماالعديد من الاهتمامات المشتركة عربيا ودوليا،معربا عن تشكراته للجمهورية العربية السورية لما تقوم به من دعم لبلادنا في مجال التعليم .
وبدوره اكد معاون وزير التربية السوري على متانة العلاقات الثقافية بين البلدين والضاربة في اعماق التاريخ والحضارة،مشيرا الى ان بلاده تضع كافة امكانياتها من اجل خدمة ودعم تطوير التعليم الاساسي الذي يعتبر الركيزة الاساسية للتعليم بصورة عامة.
وقدم المسؤول السوري عرضا عن التعليم الاساسي في بلاده والتجارب التي مر بها في الريف والحضر قصد التحسين من نوعيته، مشيدا بمستوى علاقات التعاون المتميزة بين البلدين.
وجرى الاجتماع بحضورالسيدة مريم بنت حمد ولد سيدينا،الامينة العامة للوزارة والسيد اسلكو ولد محمدو الامين العام لوزارة التعليم الثانوي والعالي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد