الوزير الاول يغادر انواذيبو 5:40 مساءً | 26 فبراير 2012 غادر الوزير الاول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف، ظهر اليوم الأحد مدينة انواذيبو، فى ختام زيارة لها أشرف خلالها على اطلاق مشاريع تنموية واطلع على ظروف السكان فيها. وكان في وداع الوزير الأول والي الولاية السيد محمد فال ولد احمد يوره والمنتخبون المحليون. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)