خسارة موريتل بأربعة أهداف دون مقابل أمام الوداد البيضاوي
مني نادي موريتل بخسارة صعبة بلغت أربعة أهداف دون مقابل (4/0) في لقاء الذهاب أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.
ويدخل هذا اللقاء الأول من نوعه في إطار التصفيات التمهيدية لنهائيات بطولة أمم إفريقيا للأندية البطلة لهذا الموسم 2007.
وسيكون لقاء العودة بينهما في 11 فبراير القادم بانوا كشوط.