هنأت رابطة شيوخ المحاظر في موريتانيا، رئيس الجمهورية والشعب الموريتاني والطبقة السياسية بنجاح الحوار الوطني بين الأغلبية الرئاسية وأحزاب المعارضة.
واعتبرت الرابطة في رسالة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، أن نجاح الحوار مكسب للشعب الموريتاني، مشيدة بدور السيد الرئيس الذي “كان صاحب المبادرة” بالدعوة للحوار.
وثمنت دور “أحزاب المعارضة التي شاركت بجدية وإخلاص وغلبت المصلحة العامة لموريتانيا” على “المصالح الفردية الضيقة”.