AMI

رئيسة المبادرة الدولية للشفافية تعقد مؤتمرا صحفيا

احتضن فندق اتلنتيك نواكشوط مساءاليوم الاثنين نقطة صحفية لرئيسة المبادرة الدولية للشفافية السيدة اكلارك شورت، اكدت من خلاله اعجابها بمستوى الشفافية في موريتانيا وقابلية بلادنا لتكون دولة مطابقة حسب معاييرالمبادرة.
واوضحت السيدة اكلارك ان تجربة موريتانيا في مجال الشفافية تعد تجربة واعدة نظرا لاصرارسلطات البلد على ارساء الشفافية في كافة الممارسات وتوفير المعلومات المتعلقة بطرق الحصول على موارد الصناعات الاستخراجية وتسييرها بصورة تضمن استفادة المواطنين وتحسين ظروف حياتهم اليومية.
وردت السيدة اكلارك خلال النقطة الصحفية على اسئلة الصحفيين التى تناولت تأخر التقارير الدورية لموريتانيا فى مجال الشفافية والميادين الاساسية لتطبيق مبادئ الشفافية ونظرة المبادرة الدولية الى التجربة الموريتانية في مجال الاخذ بالشفافية فى الصناعات الاستخراجية.
جرت النقطة الصحفية بحضور السيد سيدى ولد الزين رئيس اللجنة الوطنية للشفافية في الصناعات الاستخراجية وعددا من المهتمين بالموضوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد