AMI

نشاطات انتخابية في ولاية لبراكنة

في الوقت الذي دخلت فيه الحملة الانتخابية لرئاسيات 2007 أسبوعها الثاني على التوالي على مستوى ولاية لبراكنة، يواصل أنصار المترشحين التكثيف من نشاطاتهم الدعائية المختلفة.
ويركز مدراء الحملات على اللقاءات وتنظيم السهرات الليلية وطرق الأبواب.
وفي هذا الإطار حضر أنصار المترشح دحان ولد احمد محمود الليلة البارحة بدار الشباب في مدينة ألاك، عرضا لفيلم فيديو يتحدث عن سيرة المترشح ويعرض برنامجه الانتخابي.
أما أنصار المترشح سيدي ولد الشيخ عبد الله فقد نظموا يوم أمس بقرية تاجوكل التابعة لبلدية الفرع في مقاطعة بابابي مهرجانا دعائيا تم خلاله شرح برنامج المترشح ، فيما واصل أنصار كل من احمد ولد داداه والزين ولد زيدان مختلف الأساليب الدعائية من سهرات ولقاءات فردية وجماعية.
وفي نفس السياق يواصل أنصار المترشحين مسعود ولد بلخير ومحمد خونا ولد هيدالة نشاطاتهم الدعائية بقصد الحصول على اكبر عدد من الناخبين.
ويرى المتابعون للحملات الانتخابية في الاك أن هذه الحملات اتسمت بالتقشف التام وتقليص الأنشطة وانعدام المهرجانات سوى تلك التي يترأسها المترشحون أنفسهم ، بيد أنها تميزت بالمسؤولية واحترام الرأي الآخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد