AMI

رئيس الجمهورية يوجه برقية تهنئة الى الرئيس التوغولى

وجه رئيس الجمهورية السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله برقية تهنئة الى الرئيس التوغولي السيد فور غناسينغبى بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني وفيما يلي نص البرقية :
“ان تخليد العيد الوطني لجمهورية التوغو الشقيقة يمنحني الفرصة لأبعث لكم أحر تهانئي وتمناتي لكم بالصحة والسعادة لفخامتكم والتقدم والازدهار للشعب التغولي الشقيق.
وانني لعلى يقين من ان علاقات الصداقة والاخوة والتعاون التي تجمع بلدينا ستنمو وتتعزز باطراد خدمة للمصلحة المشتركة لشعبينا
وتقبلو- سيادة الرئيس وأخي العزيز- اسمى آيات التقدير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد