رئيس الجمهورية يحضر حفل عشاء اقامه على شرفه الرئيس التركي 2:46 مساءً | 9 فبراير 2011 حضر رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الجمعة فى انقره مأدبة عشاء اقامها على شرفه رئيس الجمهورية التركية السيد عبد الله غول. وحضر حفل العشاء الوفدان المرافقان . مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)