AMI

انطلاق نشاطات الشركة الوطنية للنقل العمومي في مدينة أنواذيبو

انطلقت صباح اليوم الخميس بحي الوفاء بمدينة نواذيبو نشاطات الشركة الوطنية للنقل ، وذلك من خلال توفير خمس حافلات لنقل الركاب بتسعرة 50 أوقية للراكب .
وقد اعتمدت الشركة خطين في أنواذيبو لنقل الركاب الخط الأول يبلغ طوله12كلم وتوجد به 48 وقفة فيما يبلغ الخط الثاني 11كلم وتوجد به 42 وقفة .
ويدخل هذا الانجاز كما اكد القائمون عليه ضمن وفاء رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بتعهداته بتوفير النقل العمومي لحي الوفاء الذي تبلغ ساكنته حوالي خمسة آلاف أسرة مرحلة من سكان الأحياء العشوائية التي تم القضاء عليها في نواذيبو وذلك بعد توفير خدمات الماء والكهرباء والصحة والتعليم لهذا الحي.
وتطرق المدير العام للشركة الوطنية للنقل السيد محمد محمود ولد فاليلي ولد عابدين للاصلاحات التي تشهدها البلاد في شتى المجلات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية مما انعكس ايجابا علي المواطنين بصفة عامة .
واكد المدير العام أن الشركة لن تألو اي جهد من أجل توفير نقل مريح وآمن لساكنة المدينة سبيلا إلى حل جذري لمشكلة النقل فيها .
واوضح المدير العام للشركة الوطنية للنقل من جهة أخرى إلى انه تم الاتفاق مع وزارة الدولة المكلفة بالتعليم على تحديد سعر التذكرة للطلاب فى جميع خطوط الشركة ب 20 أوقية.
وبدوره ثمن عمدة مدينة نواذيبو السيد محمد فاضل ولد أبوبكر انطلاق شركة النقل بالمدينة الذي يدخل ضمن الانجازات التي تحققت علي مستوى نواذيبو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد