AMI

والي داخلت نواذيبو يتفقد بعض المنشآت في نواذيبو

أدي والي داخلت نواذيبو السيد محمد فال ولد أحمد يورا رفقة حاكم المقاطعة السيد محمد ولد أمخيطير وعمدة المدينة السيد محمد فاضل ولد أبوبكر صباح اليوم الثلاثاء، زيارة اطلاع لبعض المنشآت في المدينة.
واستهل الوفد زياراته بالإدارة البحرية التابعة لوزارة الصيد والأقتصاد البحري، حيث تعكف هذه الادارة حاليا علي توظيف 400 بحار علي متن السفن العاملة في مجال الصيد السطحي.
وينتظر أن يتم اختيار 230 من اللوائح البحرية الخاصة بالعاطلين عن العمل، فيما يتم اختيار البقية من طرف أصحاب السفن في إطار السياسة المتبعة من طرف وزارة الصيد والاقتصاد البحري في مجال التشغيل.
وحث الوالي خلال هذه الزيارة علي ضرورة أن يتم اختيار البحارة وفق اللائحة البحرية وحسب المعايير المتفق عليها.
وقام الوفد كذلك بزيارة لميناء الصيد التقليدي حيث تفقد بعض المحلات والمصانع المتخصصة في معالجة الأسماك لمعرفة مدي ملاءمتها مع النظم الدولية المعمول بها.
واختتم الوالي زيارته الميدانية بزيارة لسوق “الربينة الرابعة” حيث اطلع علي وضعية أسعار المواد الغذائية التي شهدت في الآونة الأخيرة بعض الارتفاع خاصة مادة السكر.
وحث الوالي أصحاب المحلات علي “الالتزام بالأسعار المحددة وتحمل المسؤولية تجاه الوطن والمواطن والابتعاد عن المسلكيات القديمة التي دأب بعض التجار علي اتباعها في مثل هذه الحالات”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد