AMI

المترشح سيدي ولد الشيخ عبد الله يؤكد ان الانتخابات اظهرت نضج الشعب الموريتاني

اكد المترشح سيدى محمد ولد الشيخ عبدالله،ان الشوط الاول من الانتخابات الرئاسية “جرى في ظروف جيدة طبعها التنافس الايجابي والبناء وهو ما اعترف به الجميع “.
واضاف- خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الاثنين فى فندق حليمة بانواكشوط-ان الشعب الموريتاني ابان خلال هذه الانتخابات عن نضج كبير ،شاكرا المواطنين على الثقة التي منحوها لمشروعه الانتخابي.
وثمن دور الاحزاب والبرلمانيين والمستشارين البلديين والشخصيات والشباب والنساء في الحملة الانتخابية وما قاموا به من انعاش ثقافي وفكري .
واشاد المترشح- والذي سيخوض الشوط الثانى من الانتخابات الرئاسية فى 25 من الشهر الجارى-بالسلطات الانتقالية و “الكفاءة والمسؤولية التي ادارت بها هذه الانتخابات”، مؤكدا انه يقدر منافسيه ويحترم آراءهم وآراء من وقف معهم .
واكد المترشح ان الشعب الموريتاني قرر اجراء شوط ثان وهو ما يعنى ان الامور يجب ان تعالج بالاجماع “وهو ماسأعمل بمقتضاه” يؤكد سيدى ولد الشخ عبد الله.

وابرز سيدى ولد الشيخ عبدالله الدورالذي لعبته الصحافة الوطنية والدولية في هذه الانتخابات و”خاصة الصورة التي نقلتها الصحافة الدولية عن الديمقراطية في بلادنا”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد