AMI

الرئيس البوروندي يتفقد منشئات في نواذيبو

زار الرئيس البوروندي فخامة السيد ابيير انكورونزيزا اليوم الجمعة في إطار زيارة الصداقة والعمل التي يقوم بها إلى موريتانيا أهم المعالم الصناعية لمدينة نواذيبو.
وكانت المحطة الأولى من هذه الجولة ميناء نواذيبو المستقل حيث استقبل الوفدان لدى بوابته من طرف السيد سيدي محمد ولد سيدينا وزير الصيد والاقتصاد البحري والمدير العام لهذه المؤسسة.
وتوجه الوفدان بعد ذلك إلى مباني الشركة الدولية للصيد والتجارة “سيبيكو” حيث قدمت لهما شروح فنية عن طرق علاج وإعداد مختلف عينات الأسماك قبل تصديرها إلى الخارج.
وزار الوفدان شركة سوما سير للتبريد التابعة لمجموعة مؤسسة محمد عبد الله ولد عبد الله للصيد واستمعاالى شروح فنية بشأن إعداد وتخزين وعلاج الأسماك ومطابقتها لشروط الصحة والنظافة، خاصة الرخويات قبل تصديرها إلى الأسواق الأوروبية واليا بانية.
وقد استقبل الوفدان لبوروندي والموريتاني لدى وصولها إلى مباني الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) المحطة الثانية من هذه الجولة من طرف السيد محمد ولد إسماعيل ولد اعبيدنا وزير المعادن والصناعة والإداري المدير العام لشركة (اسنيم)، وتجولا في ورشات الشركة التي تعنى بإصلاح عربات وما كنات القطار المنجمي الذي ينقل خامات الحديد من ازويرات إلى ميناء التصدير المنجمي حيث قدمت لهما شروح فنية عن طرق تفريغ العربات وتخزين حمولتها ونقلها عبر الشريط الناقل إلى البواخر ومن ثم تصديرها إلى الخارج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد