AMI

وزيرة التجارة والسياحة تستقبل سفير جنوب إفريقيا

استقبلت معالي وزيرة التجارة والسياحة، السيدة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، سعادة السيد باكاميسا اوكيستين سيفيبا، سفير جمهورية جنوب إفريقيا.

وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وجنوب إفريقيا وسبل تعزيزه، خاصة في مجالي التجارة والسياحة.

وحضر اللقاء المستشار المكلف بالاتصال بوزارة التجارة والسياحة، ومديرو المنافسة، والتعاون والبرمجة، والتجارة الخارجية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد