AMI

وزير الداخلية يجري مباحثات مع السفير المغربي لدى موريتانيا

نواكشوط

أجرى معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس في مكتبه بمقر الوزارة في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا.

وتناولت المباحثات التي جرت بحضور الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد الحسن، بحث إمكانات تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد