AMI

خطاب رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر

وجه رئيس الجمهورية السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله مساء امس الخميس خطابا هاما إلى الأمة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وهذا نص الخطاب:
“بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي الكريم،
أيها المواطنون..أيتها المواطنات..
يسعدني بحلول عيد الفطر السعيد أن أتوجه إليكم جميعا بأخلص التهانئ بهذه المناسبة المباركة أعادها الله علينا وعلى الأمة بالخير واليمن والبركات.
وأحمد الله على ما وفقنا إليه في شهر رمضان المبارك من التحلي بقيم التضامن والايثار ومجاهدة النفس، مما مكن من أداء فريضة الصيام وشعيرة القيام وساعد في تخفيف آثار المحنة التي تعرضت لها بعض مناطق وطننا الغالي.

أيها المواطنون.. أيتها المواطنات…
أرجو أن تظل المدرسة الرمضانية حاضرة في الأذهان والوجدان، نستلهم منها ما نعزز به وحدتنا وتكافلنا، وما نجسد به قيم العمل الصالح، والتسامح، والدعوة إلى الله بالأسوة الحسنة، بعيدا عن كل أشكال الغلو والتطرف.
وإني إذ أسأل المولى عز وجل أن يتقبل صيامنا وصيامكم وقيامنا وقيامكم لادعوكم إلى المحافظة على مكتسباتنا الديمقراطية وتعزيز وحدتنا الوطنية والمضي قدما في مسيرتنا التنموية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد