AMI

وزيرالاتصال والعلاقات مع البرلمان يعود الي نواكشوط

عاد الوفد الموريتاني المشارك في الدورة السابعة لمجلس الشورى لدول اتحاد المغرب العربي برئاسة الأستاذ حمدى ولد محجوب وزيرالاتصال والعلاقات مع البرلمان صباح اليوم السبت الى نواكشوط قادما من الجزائر.

وضم الوفد برلمانيين من بينهم علي الخصوص السيد باباه ولد احمد بابو رئيس الشعبة الموريتانية لمجلس الشورى لاتحاد المغرب العربي المؤلفة من عشرين نائبا وعشرة شيوخ من مختلف ألوان الطيف السياسي الممثل في البرلمان .

ورافق الوزيرفى هذاالسفراعضاء من ديوانه من بينهم السيد يرب ولد اسغير مديرالصحافة الالكترونية بالوزارة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد