عاد الوفد الموريتاني المشارك في الدورة السابعة لمجلس الشورى لدول اتحاد المغرب العربي برئاسة الأستاذ حمدى ولد محجوب وزيرالاتصال والعلاقات مع البرلمان صباح اليوم السبت الى نواكشوط قادما من الجزائر.
وضم الوفد برلمانيين من بينهم علي الخصوص السيد باباه ولد احمد بابو رئيس الشعبة الموريتانية لمجلس الشورى لاتحاد المغرب العربي المؤلفة من عشرين نائبا وعشرة شيوخ من مختلف ألوان الطيف السياسي الممثل في البرلمان .
ورافق الوزيرفى هذاالسفراعضاء من ديوانه من بينهم السيد يرب ولد اسغير مديرالصحافة الالكترونية بالوزارة .