وزير الدفاع يتوجه إلى تركيا نواكشوط 12:32 مساءً | 21 يوليو 2025 غادر معالي وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، السيد حننه ولد سيدي، نواكشوط صباح اليوم الاثنين متوجها إلى تركيا للمشاركة في المعرض الدولي لصناعة الدفاع الذي ستحتضنه مدينة إسطنبول خلال الفترة من 22 إلى 25 من الشهر الجاري. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)