AMI

وزير الاقتصاد والمالية يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة الاقتصادية والمالية

نواكشوط

أجرى معالي وزير الاقتصاد والمالية، السيد سيد أحمد ولد أبُوه، اليوم الأربعاء في نواكشوط، مباحثات مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى موريتانيا سعادة السيد خواكين توريس فيلالونغا.

وتركز اللقاء حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والمالية، في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط موريتانيا والاتحاد الاوروبي.

كما تم بحث آليات دفع عجلة التنمية المستدامة في موريتانيا، مع التركيز على دعم البرامج التنموية دعما يتماشى مع الأولويات الوطنية ورؤية الاتحاد الأوروبي.

حضر اللقاء المدير العام للتمويلات والتعاون الاقتصادي السيد محمد سالم ولد الناني، والمدير العام المساعد، منسق خلية الاتحاد الأوربي السيد محفوظ ولد أحمدو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد