AMI

انطلاق المرحلة الأولي من البطولة العسكرية في أطار

انطلقت صباح اليوم بمدينة أطار المرحلة الأولي من البطولة العسكرية الثالثة عشر للمنطقلة الشمالية تحت إشراف والي آدرار السيد صل صيدو وبحضور العقيد اباه بن البو قائد الحامية والقادة العسكريين وحاكم المقاطعة .
و تميز حفل افتتاح البطولة ،المنظمة من طرف الكتيبة الأولي للصاعقة والمظليين، بكلمة للمقدم محمد الأمين بن محمد المختار ولد الزامل قائد الكتيبة رحب فيها بالوفود المشاركة الوافدة من مختلف المناطق، داعيا المشاركين إلى التحلي بالروح الرياضية و متمنيا الفوز الأجدر.
وتتمثل الانشطة الرياضية المدرجة علي قائمة البطولة في العاب القوى، وكرة الطائرة، وكرة القدم والرماية، وتمرينات عسكرية مختلفة .
كما تشارك في هذه التظاهرة التي ستستمر إلي نهاية الشهرالجاري المناطق العسكرية الأولي والثانية والثالثة والكتيبة الأولي للصاعقة والمظليين والمدرسة العسكرية لمختلف الأسلحة بأطار ومركز تكوين الجيش الوطني بروصو.
وخلال اليوم الأول فاز في سباق 100م محمد ولد امباك فال من المنطقة العسكرية الأولي بتوقيت 22،12 ثانية وحل انجاي ولد سليمان من كتيبة الصاعقة والمظليين بتوقيت 54،12 ثانية و في المكز الثالث التراد بن إنله من المدرسة العسكرية للأسلحة بتوقيت 07،13 ث .
أما بالنسبة لتصفيات سباق 200م ،فقد كان المركز الأول من نصيب الحسين بن سيدي من المطقة العسكرية الأولي بتوقيت 47،25 ث وحل في المركز الثاني محمد الجيكو من الكيبة الأولي للصاعقة والمظليين بتوقيت 43،26 ث وفي الرتبة الثالثة محمد ولدسيدي احمد من مركز تدريب الجيش الوطني بتوفيت 97،26 ث.
هذا ومن المقرر تنظيم مساء اليوم الخميس بالملعب البلدي بأطار مباريات في كرة القدم تجمع فرق من الكتيبة الأولي للصاعقة والمظليين و المنطقة الأولي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد