AMI

انطلاق جزء البرنامج الاستعجالي الخاص بولاية اترارزة

أعطت المفوضة المساعدة المكلفة بالحماية الاجتماعية والأمن الغذائي اليوم الجمعة في مدينة روصواشارة الانطلاقة للجزء الخاص بولاية اترارزة من البرنامج الاستعجالي.
وتستفيد ولاية اترارزة في اطار هذا البرنامج،الذي أقرته الحكومة السنة الماضية لمواجهة انعكاسات ارتفاع الأسعار،من توزيع مجاني ل 974 طنا من المواد الغذائية الأساسية وتموين ل 116 بنكا للحبوب في الولاية ب 348 طنا،اضافة الى تمويل 60 مشروعا مدرا للدخل بغلاف مالي قدره 38 مليون و600ألف أوقية.
وأكدت السيدة هاوة سيسي المفوضة المكلفة بالحماية الاجتماعية والأمن الغذائي،في كلمة بالمناسبة،أن عملية اختيارالمستفيدين من هذاالبرنامج في الولاية تمت باشراف الادارة ومنظمات المجتمع المدني والمنتخبين المحليين،”توخيا للشفافية”،مشيرة الى أن المفوضية ستقوم بما وصفته اجراءات صارمة لمتابعة وتنفيذ هذا البرنامج.
تجدرالاشارة الى أن البرنامج الاستعجالي يشمل،بالاضافة الى توزيع مجاني لحوالي 7413 طنا من المواد الغذائية على الأسرمحدودة الدخل داخل الوطن، تموينا قدره 6000 طنا من الحبوب للمخازن القروية المنتشرة داخل البلد،اضافة الى تمويل 630 مشروعا مدرا للدخل،بمبلغ اجمالي يبلغ 388 مليون أوقية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد