استقبل السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، رئيس الجمهورية صباح اليوم الاحد بالقصر الرئاسي في انواكشوط الأمناء العامين في الوزارات.
وجرت المقابلة بحضور الوزير الاول الزين ولد زيدان، والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية السيد يحي ولد احمد الواقف، والسيد عبد الله ولد الامام مالك الامين العام للحكومة.