AMI

وزير الشؤون الخارجية يلتقي نظيره المالي

نيويورك

التقى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك، اليوم السبت بنيويورك على هامش مشاركتهما في الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية مالي الشقيقة السيد عبد الله جيوب.

وبحث الطرفان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء إلى جانب معالي الوزير كل من السيد سيدي محمد لغظف، سفير موريتانيا لدى الأمم المتحدة، والسيد حسني الفقيه، السفير مكلف بمهمة بديوان الوزير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد