AMI

وزير الشؤون الخارجية يلتقي نظيره الجزائري

نيويورك

التقى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك، اليوم السبت بنيويورك على هامش الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، معالي وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة السيد أحمد عطاف.

وتناول اللقاء بحث مختلف أوجه التعاون المثمر بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء إلى جانب معالي الوزير كل من السيد سيدي ولد محمد لغظف والسيد حسني الفقيه السفير مكلف بمهمة بديوان الوزير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد