AMI

وزير الشؤون الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي

نيويورك

التقى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الخميس في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، معالي وزير الشؤون الخارجية الفرنسي السيد جان نويل باروت.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء إلى جانب معالي الوزير كل من: السيد حسني الفقيه السفير مكلف بمهمة، والسيد أشرف عبدول السفير المستشار المكلف بالقضايا الشاملة، والسيد أحمد محمودا، والسفير المدير العام لمديرية التعاون متعدد الأطراف بالوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد