AMI

وزير التنمية الحيوانية يستقبل السفير السنغالي

نواكشوط

استقبل معالي وزير التنمية الحيوانية، السيد المختار كاكيه ، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط ، سعادة السيد بيرام امبانيك جانيي، السفير السنغالي المعتمد لدى موريتانيا.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون المثمر بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها , بخاصة في مايتعلق بالمجالات ذات الصلة بالتنمية الحيوانية.

جرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة, وعدد من أطر القطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد