استقبل معالي وزير التنمية الحيوانية، السيد المختار كاكيه ، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط ، سعادة السيد بيرام امبانيك جانيي، السفير السنغالي المعتمد لدى موريتانيا.
وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون المثمر بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها , بخاصة في مايتعلق بالمجالات ذات الصلة بالتنمية الحيوانية.
جرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة, وعدد من أطر القطاع.