وجه رئيس الجمعية الوطنية، السيد مسعود ولد بالخير، اليوم الأربعاء إلى نائب رئيس مجلس النواب اليمني ، برقية عزاء، إثر وفاة المرحوم الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر، رئيس مجلس النواب فى جمهورية اليمن الشقيقة.
وأوضح رئيس الجمعية الوطنية فى برقية العزاء، أن وفاة المرحوم عبد الأحمر تعد “خسارة لليمن وللأمتين العربية والإسلامية وقد رئيس الجمعية الوطنية تعازيه القلبية الحارة باسمه وباسم الأسرة البرلمانية الى الشعب اليمنى الشقيق ولأسرة الفقيد متمنيا له الرحمة والغفران ولذويه ولكافة الصبر والسلوان.
الموضوع الموالي