AMI

توزيع مجموعة من الزوارق على الصيادين في مقاطعات مال وبابابى

ألاك

أشرف والي لبراكنة السيد محمد ولد السالك، زوال اليوم الخميس في مدينة ألاك، على توزيع مجموعة من الزوارق مقدمة من طرف وكالة تنمية الصيد واستزراع الأسماك في المياه القارية، التابعة لوزارة الصيد والاقتصاد البحري، لصالح بعض الصيادين في مقاطعات مال وبابابى .
وقال الوالي السيد محمد ولد السالك إن الصيد القاري يعتبر أحد أهم المحاور الرئيسية في سياسة قطاع الصيد والاقتصاد البحري، نظرا لدوره الكبير في محاربة الفقر وتوفير الأمن الغذائي وتثبيت السكان في مناطقهم الأصلية، مبرزا أهمية الموارد السمكية في البحيرات والمسطحات المائية المنتشرة في عدة ولايات من الوطن.
وطالب المستفيدين من هذه الزوارق المحافظة عليها .
بدوره أكد عمدة بلدية مال السيد عيسي ولد بو حمادي، باسم عمد البلديات المستفيدة، على أهمية هذه الزوارق التي يأتي توزيعها في إطار دعم الساكنة وتشجيعها على الاستفادة من خيرات الصيد القاري .
من جهتها قالت المديرة العامة لوكالة تنمية الصيد واستزراع الأسماك في المياه القارية السيدة زينب بنت أييه، إن توزيع هذه الزوارق يدخل في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تحسين ظروف السكان.
جرت عملية توزيع الزوارق على الصيادين بحضور حكام مقاطعات ألاك ومال وبابابي والسلطات الأمنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد