AMI

ازويرات: تنظيم بطولة رياضية في كورة القدم لتلاميذ مدارس التعليم الأساسي

ازويرات

انطلقت مساء اليوم الجمعة، بمدينة ازويرات فعاليات بطولة رياضية في كورة القدم خاصة بتلاميذ مدارس التعليم الأساسي على مستوى ولاية تيرس زمور.

ويشارك في هذه البطولة الرياضية المنظمة من طرف الإدارة الجهوية للتهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، بدعم من إئتلاف منقبي تيرس ازمور، 16 مؤسسة تعليمية.

وأشار مفتش التعليم الأساسي بمقاطعة ازويرات، السيد المختار محمد سعيد، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، إلى أهمية هذه البطولة في تنمية مواهب التلاميذ الرياضية، مبرزا أهمية الرياضات بمختلف أنواعها في تنمية وتحفيز المواهب في مختلف المجالات.

جرى انطلاق هذه البطولة المدرسية بحضور حاكم مقاطعة ازويرات، السيد محمد محمود ولد سيد أعلي، والمديرة الجهوية للتهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، السيدة اللو بنت المصطفى ولد الشيخ سعدبوه، والمندوب الجهوي المساعد للثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد عالي سيرا وان، وممثلين عن إئتلاف منقبي ولاية تيرس ازمور، والطواقم التربوية والسلطات الأمنية في الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد