AMI

رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة يشارك في أعمال المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار بالمنامة

المنامة

شارك رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية السيد الشيخ العافية ولد محمد خونا، في أعمال النسخة الخامسة من المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار للعام 2024 التي تم تنظيمها في العاصمة البحرينية المنامة في الفترة ما بين 14 -16 مايو الجاري، تحت شعار “تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تعزيز الابتكار والنمو الاقتصادي”.

وتم خلال المنتدى تنظيم ورشات عمل تناولت مواضيع هامة تتعلق بريادة الأعمال والاستثمار.

وعلى هامش هذه التظاهرة الهامة، التقى رئيس الغرفة التجارية العديد من رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في هذا المنتدى، حيث بحث معهم أنجع السبل لتعزيز التعاون بين هيئاتهم المختلفة وغرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية.

كما أجرى السيد الشيخ العافية ولد محمد خونا محادثات مع السيدة حيدارا أفاتو، مساعدة المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، والمديرة الرئيسة لإدارة الشراكات العالمية والعلاقات الخارجية والممثلة الخاصة للمدير العام لهذه المنظمة الأممية في إفريقيا، تبادلا فيها الآراء حول أنجع السبل لخلق تعاون مثمر وشراكات هادفة لمعالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك والخاصة بالإسهام في الرفع من قدرات غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية للقيام بالدور المنوط بها والهادف إلى دعم ومؤازرة مؤسسات قطاعنا الخاص لتمكينها من الاستجابة لمتطلبات العصر ومواجهة تحديات العولمة.

ورافق رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية وفد من هيئته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد