AMI

توقيع اتفاقية للشراكة بين “تآزر” وجهات ولايات لعصابه وكوركول ولبراكنه وكيديماغه

كيفه

وقع معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “التآزر” السيد حمود ولد امحمد، بحضور والي لعصابه السيد عبد الرحمن ولد الحسن، الليلة البارحة بمقر جهة لعصابه في كيفه، مع المجالس الجهوية لولايات لعصابه وكوركول ولبراكنه وكيديماغه، اتفاقية شراكة تتعلق بالأنشطة الزراعية في إطار دعم اللامركزية والتنمية المحلية.

وقال معالي المندوب العام، في كلمة له بالمناسبة، إن توقيع هذه الاتفاقية مع جهات ولايات لعصابه وكوركول ولبراكنه وكيديماغه يعتبر تجسيدا وترجمة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في مجال دعم اللامركزية والتنمية المحلية، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق يتعلق بالأنشطة الزراعية بصفة عامة والآبار الارتوازية وتجهيزها على مستوى الولايات الأربعة.

ومن جهتهم، أكد رؤساء المجالس الجهوية في تصريحات بمناسبة توقيع الاتفاق، أن هذه الإتفاقية تعتبر خطوة مهمة تدعم الإنتاج الزراعي والسعي لتحقيق الأمن الغذائي، خاصة أن التمويل سيوجه للزراعة في البيئات الهشة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد