AMI

أكجوجت : انطلاق التحويلات النقدية لصالح 172 أسرة متعففة

أكجوجت

أشرف والي اينشيري السيد ادريس دمبا كوريرا، اليوم الخميس في مقر الادارة الجهوية للعمل الاجتماعي بمقاطعة اكجوجت على انطلاق البرنامج الخاص بالتحويلات النقدية لصالح 172 أسرة متعففة على مستوى الولاية.

وتأتي هذه المساعدات المنفذة من طرف وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، في اطار الجهود الحكومية الرامية إلى مؤازرة ذوي الاحتياجات الخاصة والنساء معيلات الأسر في هذا الشهر الكريم وتقديم الدعم لهم بشكل دائم تنفيذا للتوجيهات الصادرة بهذا الخوص.

وأكد الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه التحويلات تدخل في إطار سياسات الحكومة الرامية إلى تجسيد برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني, خاصة في شقه الاجتماعي.

وأضاف أن هذه التحويلات تجسد ارادة الحكومة في التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المتعففة خاصة في هذا الشهر الكريم، شاكرا القائمين على هذه العملية المتميزة من حيث الجودة والدقة.

وجرى انطلاق العملية بحضور مستشار الوالي المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية وحاكم مقاطعة أكجوجت وعمدة بلديتها وقادة الأجهزة الأمنية في الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد