AMI

رئيس الجمهورية يستقبل مبعوثا خاصا من الرئيس الرواندي

نواكشوط

استقبل فخامة رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الرواندي، السيد فنسنت بيروتا، مبعوثا خاصا من فخامة رئيس جمهورية رواندا، السيد بول كاغامي.

وتطرق اللقاء لمجالات التعاون بين البلدين وسبل الدفع بها إلى آفاق أرحب خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الصديقين، إضافة إلى استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي تصريح له بعيد المقابلة، قال المسؤول الرواندي إنه تشرف بمقابلة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الاتحاد الإفريقي، حيث سلمه رسالة من أخيه وصديقه فخامة الرئيس الرواندي السيد السيد بول كاغامي، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية.

وأضاف أن الرسالة تضمنت أيضا دعم الرئيس الرواندي لفخامة رئيس الجمهورية الذي يتولى حاليا الرئاسة الدورية للاتحاد الافريقي.

جرى اللقاء بحضور الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية، السيد المختار ولد أجاي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد محمد سالم ولد مرزوك، والمدير العام للأمن الخارجي والتوثيق، اللواء ابراهيم فال ولد الشيباني، إضافة إلى أعضاء الوفد المرافق للمسؤول الرواندي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد