AMI

الرئيس السوداني يتلقى رسالة من رئيس الجمهورية

نقل وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد محمد السالك ولد محمد الأمين أمس السبت في الخرطوم، خلال استقبال خصه به الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير رسالة شفهية من رئيس الجمهورية السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، تتعلق حسب مصادر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، بعلاقات الأخوة والصداقة والتعاون بين موريتانيا وجمهورية السودان الشقيقة.
وجرى الاستقبال بحضور السيدين أحمد ولد المصطفى سفير موريتانيا لدى السودان وباباه ولد سيدي عبد الله، مستشار وزير الشؤون الخارجية والتعاون .
كما حضر الاستقبال من الجانب السوداني سفير السودان لدى موريتانيا السيد عبد الحافظ ابراهيم محمد.
وكان وزير الشؤون الخارجية والتعاون قد أجرى قبل ذلك سلسلة من المباحثات واللقاءات مع عدد من كبار المسؤولين السودانيين وفى مقدمتهم وزير الخارجية لام آكول، ووزير الدولة بوزارة الخارجية السيد علي أحمد كرتي، ووزير التعاون الدولي السيد التيجاني صالح فضيل.

وتم خلال هذه اللقاءات بحث واقع وآفاق التعاون الموريتاني السوداني، وأفضل السبل لتعزيزه وتنويعه، على ضوء اجتماع اللجنة المشتركة للتعاون الذي انطلقت أعمالها أمس في الخرط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد