AMI

وزير البترول يستقبل وفدا إيرانيا

نواكشوط

استقبل معالي وزير البترول و المعادن و الطاقة، الناطق باسم الحكومة، السيد الناني ولد اشروقه، صباح اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط، وفدا إيرانيا، برئاسة وكيل نائب الوزير وزارة الصناعة والمعادن والتجارة الايرانية، السيد أمير عليقلي زاده.

و تناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين و السبل الكفيلة بتعزيز التعاون , خصوصا في مجال المعادن.

جرى اللقاء بحضور مدير المعادن بالوزارة، وسعادة السيد جواد أبو، سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية المعتمد لدى موريتانيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد