AMI

كيهيدي: رئيس الجمهورية يقدم واجب العزاء لأسرة إمام الجامع العتيق

كيهيدي

قدم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تعازيه القلبية لأسرة إمام الجامع العتيق بمدينة كيهيدي الشيخ يوسف التجاني جا كانا، في وفاة الفقيد كورا جاكنا.

وقام بتقديم واجب العزاء باسم فخامة رئيس الجمهورية الوالي المساعد لولاية كوركل السيد محمد محمود ولد محمد المختار، ظهر اليوم الخميس بحي غا تاغا في كيهيدي.

ونقل الوالي أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من فخامة رئيس الجمهورية؛ إلى أسرة المرحوم، مؤكدا وقوف فخامته مع الأسرة في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وبدوره عبر السيد الشيخ يوسف التجاني جاكنا إمام المسجد العتيق بكتاكا باسم الأسرة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لفخامة رئيس الجمهورية على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد وقوف فخامته إلى جانب مواطنيه في السراء والضراء، مثمنا حضور هذا الوفد الكبير برئاسة الوالي المساعد لإبلاغ هذه التعزية.

وكان الوالي مرفقا خلال تقديم العزاء، بالمستشار المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد فال ولد لبات، وحاكم مقاطعة كهيدي وكالة السيد محمد ولد جدوا والعمدة المساعد لبلدية كيهيدي وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد