AMI

لعصابه: ورشة تكوينية لصالح الاتحادية الوطنية للتنمية الحيوانية

كيفه

نظمت الاتحادية الوطنية للتنمية الحيوانية بالتعاون مع مشروع “بارابس2” اليوم في مدينة كيفه ورشة تكوينية لتعزيز قدرات هيئاتها التنظيمية، وذلك باشراف مدير ديوان والي ولاية لعصابة المساعد السيد أحمد بزيد ولد أحمد يعقوب.

وفي كلمة له بالمناسبة قال مدير ديوان والي ولاية لعصابة المساعد إنه نظرا للأهمية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، للثروة الحيوانية والمحافظة عليها ودمجها في الاقتصاد الوطني، تم تنظيم هذه الورشة، مشيرا إلى ضرورة الاستفادة القصوى من العروض والمعلومات التي ستقدم ضمن فعالياتها، من أجل النهوض بالثروة الحيوانية.

وبدوره ممثل الاتحادية الوطنية للتنمية الحيوانية قال إن المواضيع التي ستناقش في هذه الدورة ستسهم لامحالة في دعم العمل المنوط بالتنمية الحيوانية، وفقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

جرت انطلاقة وقائع هذه الورشة بحضور حاكم مقاطعة كيفه المساعد السيد محمد الداده ولد أحمد عالم، والمندوب الجهوي لوزارة التنمية الحيوانية على مستوى ولاية لعصابه السيد يدالي ولد محمدن، والسلطات الأمنية في ولاية لعصابه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد