AMI

ألاك : تنظيم ورشة تكوينية حول تسيير وإجراءات إصدار الوثائق الإدارية

ألاك

انطلقت اليوم الاثنين في دار الشباب الجديدة بمدينة ألاك، أعمال ورشة تكوينية حول تسيير وإجراءات إصدار الوثائق الإدارية من طرف البلديات، يستفيد منها العمد المساعدون والامناء العامون للبلديات الحضرية في ولايات لبراكنة واترارزة وكوركل وكيديماغة.

وسيتلقى المشاركة في هذا التكوين، الذي لمدة ثلاثة أيام، عروضا نظرية حول دليل تسيير وإجراءات إصدار الوثائق الإدارية من طرف البلديات، الذي تم إعداده من طرف المديرية العامة للمجموعات الإقليمية بالشراكة مع برنامج الحكامة المسؤولة التابع للتعاون الألماني.

وفي كلمة بالمناسبة أكد مدير ديوان والى لبراكنة السيد زيدان ولد سيداتي أن هذا الدليل تم إعداده بهدف تعميم وسائل التسيير البلدي وتقريب الخدمات من المواطنين، وذلك في إطار تدعيم اللامركزية التى تنتهجها بلادنا.

بدور المدير العام المساعد للإدارة العامة للمجموعات الإقليمية، السيد جاك عبد الرزاق أكد أن هذا الدليل تم إعداده بعد دراسات معمقة من طرف إدارة المجموعات الإقليمية بالتعاون مع شركائها وخاصة التعاون الألماني .

وجرى إفتتاح الورشة بحضور العمدة المساعد لبلدية الاك السيدة خداجة منت الظافي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد