AMI

مستشار والى انشرى يطلق قافلة نتحسبيسية لمحاربة الاتجار بالبشر

اكجوجت

اشرف مستشار والي انشري المكلف بالشؤون السياسية و الاجتماعية السيد ولد بتار ولد الدلال اليوم الجمعة بمدينة اكجوجت علي إطلاق قافلة جهوية للتحسيس حول محاربة الاتجار بالأشخاص منظمة من طرف المنتدي الجهوي للمجتمع المدني بدعم من مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني  وفي كلمته بالمناسبة ثمن المستشار الدور الكبير الذي يلعبه المنتدي الجهوي في تحسيس وتوعية المواطنين وما له من أهمية في لعب أدوار بناء فى تنمية المجتمع.

شكر رئيس المنتدى الجهوي للمجتمع المدني السيد الماضي ولد ابراهيم السلطات العليا للبلد على ما توليه من اهتمام بالمجتمع المدني والمتمثل في اشراكه في كل الأنشطة .

وأوضح ان دور هذه القافلة التحسيسبية هو تثقيف المواطتين بالقوانين المجرمة لهذا النوع من الممارسات من خلال ما تلقته من تكوين من طرف المنتدي تتقسم فرق هذه القافلة الي خمسة فرق موزعة في الولاية- مقاطعةاكجوجت – مقاطعة بنشاب -مركز امحيجرات الإداري وستجوب الفرق كل قري الولاية لشرح القوانين المجرمة لهذه الممارسة المشينة.

حضر الانطلاقة الحاكم المساعد لمقاطعة اكجوجت السيد محمد محمود ولد محمد وعمدة بلديتها السيد داهي ولد المامي والسلطات الأمنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد