AMI

والي الحوض الشرقي يترأس اجتماعا لتوزيع عشرين متطوعا عقدويا على عدد من الإدارات

النعمة

عقد والي الحوض الشرقي المساعد السيد محفوظ حد أمين أبوه الوالي وكالة اجتماعا اليوم الجمعة بمباني الولاية أشرف خلاله على توزيع عشرين متطوعا عقدويا على الإدارات الجهوية للبيئة و التعليم و البيطرة و الزراعة و الثقافة .

وتأتي هذه العملية ضمن جهود مشروع تنمية إقليم كوش المعروف اختصارا ب “تيك” الممول من قبل الوكالة الفرنسية للتنمية بالتعاون مع إدارة المجموعات المحلية بوزارة الداخلية واللامركزية التي تتولى الإشراف على تنفيذه .

وتهدف هذه العملية إلى تعزيز المصالح الجهوية بأطر شباب مختصين في المجالات المذكورة تعزيزا للبنية التحية للقطاعات المعنية و من أجل تشجيع روح التطوع لدى الشباب.

وتم اكتتاب هذه الدفعة من حملة الشهادات الشباب تثمينا لدورهم التطوعي في الخدمة العمومية .

وقد حث السيد الوالي خلال إشرافه على انطلاقة العملية الشباب المكتتبين على التحلي بالروح المهنية بغية تعزيز جهود المصالح الجهوية وتطوير الخدمات المقدمة من قبلها للمواطنين مبرزا أن السلطات العليا

للبلد تطمح لدمج الشباب في مراكز صنع القرار سعيا لتنشيط الدورة التنموية و تحديثها تطبيقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وحضر الإجتماع نائب رئيس جهة الحوض الشرقي و السلطات الإدارية و الأمنية و رؤساء المصالح الجهوية المعنية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد