AMI

بلدية لكصر تنظم سهرة فنية

انواكشوط

نظمت بلدية مقاطعة لكصر أمس الأحد سهرة فنية بمباني البلدية ضمن فعاليات منتديات انواكشوط للثقافة والشباب والرياضة تحت شعار” الشباب في خدمة التنمية” التي تنظمها وزارة الثقافة بالتعاون مع بلديات نواكشوط .

و تخللت فعاليات السهرة عروض فلكلورية و مسرحية ، إضافة إلى أنغام موسيقية و قصائد مديحية.

وتهدف هذه المنتديات إلى تسليط الضوء على واقع الشباب ومعالجة الاشكالات المطروحة له من خلال الندوات والمحاضرات العلمية في مختلف المجالات .

وبينت المستشارة المكلفة بالثقافة السيدة فاطمة بنت الطايع أن المنتديات تركز أساسا على الشباب باعتباره أهم محرك للتنمية، مشيرة إلى أهميتها في مجال التوظيف المناسب.

وقالت إن الوزارة اختارت الوقت المناسب لتنظيمها، معتبرة أن المنتديات سابقة من نوعطعها لصالح الشباب بالبلد، مطالبة كل الشباب بالاستفادة منها.

ودعت كافة الشباب إلى المشاركة الفعالة في بناء البلد وتوعية المواطنين بضرورة تجنب المسلكيات الشاذة المنافية لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

ومن جانبه أوضح نائب عمدة بلدية لكصر السيد محمد أشرف حمود الشيخ أن الفكرة من المنتديات هي المقاربة التشاركية واشراك الشباب في الحوار ، مبرزا أن المنتديات تعتبر فرصة لتقريب وجهات النظر بين السلطات المحلية والشباب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد