AMI

المكتب الوطني للسياحة ينظم لقاء تشاوريا لتقييم حصيلة القطاع

نظم المكتب الوطني للسياحة أمس الإثنين في مقره، لقاءا تشاوريا ضم، إلى جانب طواقم المكتب، اتحادية السياحة وأغلب مهنيي القطاع والفاعلين فيه.

وخلال اللقاء استعرض المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محفوظ ولد الجيد حصيلة ثلاث سنوات من العمل الواعي والدؤوب ابتداءً من التنظيم البنيوي للمؤسسة، مرورا بتعبئة الموارد المالية والاستثمار في الموارد البشرية والتخطيط المحكم للمشاركات في المعارض الدولية والمحلية والتواجد الدائم في أماكن التقاء العرض والطلب في مجال السياحة في أهم التظاهرات السياحية العالمية والمحلية، وانتهاء باستهداف أسواق جديده مع الحرص على الأسواق التقليدية والتنسيق الوثيق مع الفاعلين السياحيين الوطنيين، وهو ما أعاد الثقة بين الفاعلين الخصوصيين والعموميين في القطاع وانعكس بشكل إيجابي على مستوى تسويق البلد كوجهة سياحية وتزايد أعداد الوافدين بشكل مضطرد.

وأشاد رئيس اتحادية السياحة وأمينها العام وبقية المتدخلين بما تم إنجازه حتى الآن رغم المعوقات، مؤكدين ثقتهم واستعدادهم للشراكة مع المكتب الوطني للسياحة في سعيه الجاد للنهوض بالقطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد